نيو افنيو للتسويق العقاري: 5 مليارات جنيه مبيعات لصالح المطورين فى 3 سنوات
ميست
[May 16 2019 01:43 PM]

حققت شركة نيو أفنيو للتسويق العقارى مبيعات تتخطى الـ 5 مليارات جنيه لصالح شركات التطوير العقارى التى تتولى الترويج لمشروعاتها وذلك منذ انطلاقها فى السوق المصرية من مارس 2015 وحتى 2018 .

وأكد أحمد الدسوقى رئيس مجلس إدارة شركة نيو أفنيو، أن تحقيق الشركة تلك المبيعات فى الفترة القصيرة ومع التحديات التى شهدها السوق العقارى فى الآونة الاخيرة والمنافسة الشرسة بين المسوقين تعكس نجاح الاستراتيجية المتبعة من نيو أفنيو وتمكنها من الوصول الى أكبر قاعدة من العملاء والتعرف على احتياجتهم وبناء حالة من الثقة بينهم.

وأشار إلى أن الشركة حريصة على اتباع أحدث الآليات الترويجية وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء والوقوف على قدر ومسافة واحدة من الحيادية لجميع المشروعات التى تتولى الترويج اليها لصالح شركات التطوير العقارى.

وكشف أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 3 مليارات جنيه بنهاية العام الجارى، وحققت الشركة مبيعات لصالح المطورين تتخطى الـ 2 مليار جنيه خلال 2018.

وتوقع على إدريس رئيس القطاع السكنى بشركة نيو افنيو، أن يشهد السوق حالة من الانتعاشة والإقبال على المشروعات فى الصيف الجارى.

وأشار إلى أن الشركة تتولى الترويج لأكثر من 100 مشروع عقارى متنوع فى مختلف مدن المجتمعات العمرانية الجديدة بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية والساحل الشمالى والعين السخنة وسهل حشيش والجونة.

وأضاف أن الشركة وضعت خطة للمشاركة بأكثر من معرض عقارى داخل وخارج مصر للتواصل مع أكبر قاعدة من العملاء بصورة مباشرة والتعرف على احتياجتهم واتجاهات الطلب فى السوق.

وأشار إلى أن الشركة شاركت مؤخراً بمعرض افرست العقارى بالكويت وحققت مبيعات جيدة للغاية.

وشدد على أن التواجد بالمعارض الخارجية يتيح فرص اكبر للمضى قدما نحو تصدير العقار ومساندة الدولة فى تحقيق هدفها بذلك الملف.

ولفت إلى أن الشركة افتتحت فرعاً جديداً متخصصاً فى الترويج للعقارات الإدارية والتجارية.



MistNews.com